مباشرة ، لا بد من الإشارة إلى أن بيانات أجهزة جهاز GeekBench يتم الإبلاغ عنها ببساطة على مستوى نظام التشغيل للتطبيق ومن السهل نسبياً معالجتها وانتحالها:

لذلك ، ينبغي بالتأكيد أن تؤخذ مع قليل من الملح. على الرغم من ذلك ، كانت Google مشدودة للغاية فيما يتعلق بالإصدار التالي من نظام التشغيل المحمول الخاص بها ، وهذا واحد من الإشارات الأولى لنظام Android R التي رأيناها حتى الآن.

 Google Pixel 4

Google Pixel 4

عند النظر إلى قائمة GeekBench نفسها ، فلا يوجد أي معلومات إضافية حقيقية لاستخراجها. توجد علامات القياس المحسوبة تقريبًا في الملعب المناسب لجوجل Pixel 4 وشرائح Snapdragon 855. يتحقق مقدار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بحجم 6GB أيضًا. وهذا عن ذلك. نحصل على سلسلة “Android R” الغريبة المعلقة في مستند التقرير.
الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به بشكل واقعي مع هذه المعلومات هو المضاربة ومحاولة صنع التخمينات المتعلمة. ليس لدينا شك في أن Google تعمل بجد على نظام Android. آخر ما سمعناه عن بعض الأخبار الرئيسية على هذا الصعيد ، كان يتعلق بالالتزام بمشروع Android Open Source Project ،
مما قد يؤدي إلى رفع الحد الأقصى المسموح به لملف “إنشاء / mux” عن 4 غيغابايت. من المحتمل لأغراض التقاط الفيديو. تم طرح برنامج Android 11 moniker في ذلك الوقت.
إلا أن الاستمرار في الإصدار العددي الثاني هو أحد الخيارات المتوفرة لدى Google. ليس بالأمر السيء ، بالنظر إلى أن نظام Android قد مضغ بالفعل الجزء الأفضل من الأبجدية الإنجليزية وأصبح من الصعب الوصول إلى أسماء الصحراء. حتى لو اتضح أن العددية هي الطريق إلى الأمام ، تمشيا مع التقاليد ، يمكن إعطاء إصدار أندرويد التالي حرفًا كعنصر نائب أثناء التطوير واختبار الإصدار التجريبي. تماما مثل أندرويد 10 كان يعرف باسم “Q” قبل الإصدار.
 Android R

Android R

نظرًا لأننا نناقش بالفعل موضوع التسمية ، فلا يمكننا أن نأخذ في الاعتبار ميل العديد من البرامج ومنتجات التكنولوجيا العامة إلى إيقاف ترقيمها في جولة لطيفة أو 10 أو X. مجرد طرحها كطعام اعادة النظر. بغض النظر ، إذا قررنا ، في الواقع ، أن نؤمن بالطبيعة الأصلية لتقرير إصدار GeekBench Android ونفترض أنه يأتي من وحدة Pixel 4 الفعلية ، التي تعمل بنظام Android R ، ثم بناء مطور معاينة ، يمكن أن يكون متاحًا للجمهور الزاوية كذلك.
Google Pixel 4a ، إلى جانب Pixel 4A XL الأقل ترجيحًا ، كان يتردد على مطحنة الشائعات مؤخرًا. ربما أي تطور على هذه الجبهة قد يجلب معلومات إضافية على Android R كذلك. هنا يأمل ، على الأقل.
Share.

Leave A Reply