تسبب استطلاع الأسبوع الماضي في نقاش ساخن ولم يتم التوصل إلى توافق في الآراء :

ومع ذلك ، هناك شيء واحد واضح – فقد حصل Samsung Galaxy Note10 Lite على استقبال أكثر دفئًا ، وكان ذلك بنقاط قليلة من النتيجة الإيجابية.
إنه أرخص من هواتف Note10 و Note10 + المميزة ولكنه يقدم تجربة S Pen نفسها. هذا فريد من نوعه في عالم الهواتف ، فالأجهزة القليلة الأخرى التي بها قلم لا يمكن أن تحمل شمعة إلى Note و S Pen.
الأراء المقسمة تميل لصالح Samsung Galaxy Note10 Lite على S10 Lite 1
كانت الآراء حول Samsung Galaxy S10 Lite أكثر عدائية بشكل ملحوظ. يتسبب سعر الإطلاق المرتفع في أن يتساءل الكثيرون عما إذا كانت Lite تستحق العناء مقارنةً بطرازات S10 المتميزة ، والتي تكلف نفسها تقريبًا.
نادراً ما تحتفظ أجهزة Samsung الجديدة بسعرها بعد الأشهر القليلة الأولى ، لذلك سيكون سعر S10 Lite أكثر قبولا بحلول الربع الثاني. ومع ذلك ، فإن الإصدار الوشيك لنماذج S20 يعني أن أسعار Galaxy S10 على وشك الهبوط في جميع المجالات.
الأراء المقسمة تميل لصالح Samsung Galaxy Note10 Lite على S10 Lite 2
من المثير للدهشة أن القليل من الناس ذكروا شرائح Snapdragon 855 أو الكاميرا 48 ميجابيكسل من Galaxy S10 Lite. هذه هي المزايا التي يتمتع بها هاتف Note10 Lite ، الذي يستخدم شرائح 2018 Exynos 9810 وثلاثي كاميرات 12MP.
لكن يمكنك الحصول على شرائح رئيسية سهلة هذه الأيام إذا ذهبت إلى Xiaomi أو Realme أو Oppo أو vivo أو واحدة من العديد من العلامات التجارية الأخرى. من الأسهل العثور على الهواتف المزودة بكاميرات بدقة 48 ميجابكسل ، لذلك لم يبد أي شخص إعجابه الشديد بوجود هاتف تبلغ قيمته 650 يورو.
S Pen التي تمايلت الآراء بنجاح. يمكن أن يصبح هاتف Galaxy Note10 Lite هو الهاتف الذي يمتلكه أولئك الذين لا يريدون استخدام هاتف Note9 الثاني ولكنهم ليسوا مستعدين لدفع أموال Note10 أيضًا.
Share.

Leave A Reply