الساعه الذكية من هونر MagicWatch 2 :

الحظر التجاري للولايات المتحدة والصين ، الذي اضر كثيرا بمبيعات العلامة التجارية هونر في قسم الهاتف الذكي. تم تقديم MagicWatch2 في ديسمبر إلى المملكة المتحدة والأسواق الأخرى بسعر 159.99 جنيهًا إسترلينيًا (البديل 46 مم فقط) بالنسبة لعيد الحب ، تم تخفيض السعر إلى 139.99 جنيهًا إسترلينيا ، ومن المقرر أن ينتهي العرض الترويجي يوم الأحد 16 فبراير.

ويمكن شراء Honor MagicWatch 2 في أمازون وجون لويس في المملكة المتحدة ، ومنذ بداية الأسبوع كان مصحوبا بإصدار 42 مم يكلف 149.99 جنيهًا إسترلينيًا ولا يتم خصمه مقابل الإجازة.

يتم الإعلان عن الصفقة بواسطة فيديو مضحك من الساحرة الشهيرة لوكا جالون تغفو في 1 فبراير وتستيقظ بعد أربعة عشر يومًا بالضبط في عيد الحب. لا يزال جهاز Honor MagicWatch 2 يعمل ، وهو دليل على واحدة من أفضل ميزات الساعة – له عمر بطارية طويل للغاية.

في حلمه ، لدى جالون تاريخ وصديقته ، ولكن للأسف ، يستيقظ بعد 12 دقيقة مع ارتفاع معدل ضربات القلب (سمة أخرى من سمات الساعة) ، ولا توجد صديقة له وعلى كرسي بذراعين.

اطلقت هونر MagicWatch 2  بمناسبة عيد الحب 1

تقنية هونر Magic Watch 2 هي قطعة فنية جميلة من تلقاء نفسها – فهي تحتوي على بطارية تبلغ 455 مللي أمبير في الساعة ، ونظام تشغيل Huawei OS مخصص حتى الأساسيات ، وتصميم أنيق ، ويتم تقديمه في الكثير من التصميمات الملونة التي تم تقديمها على ظهرها في يناير .

 

Share.

About Author

Professional content writer

Leave A Reply