اغلب شركات للهواتف الذكية في هذة الاوقات تدخل عالم التلفزيون الذكي و Realme تبدء في هذة الخطو . كشفت الشركة النقاب عن أول تلفاز Realme Smart بقياسين – 32 بوصة (80 سم) و 43 بوصة (108 سم). يأتي مع شاشة LED بدون حواف ، وتلفاز Android ، ومكبرات صوت Dolby ، ووحدة معالجة مركزية رباعية النواة .

استعار التلفزيون وظيفة Chroma Boost من الهواتف الذكية ، والان يحسن السطوع واللون والتباين والنقاء والوضوح بشكل مصطنع ، ويصل إلى 400 nits ، وهي صناعة عالية بمثل هذا السعر. تبلغ زاوية المشاهدة 178 درجة ، وهو أمر مثير للإعجاب جدًا بالنسبة للتلفزيون الذي يكلفك القليل جدا.

تعاونت شركة Realme و Mediatek لإنشاء مجموعة شرائح مخصصة مع وحدة معالجة مركزية رباعية النوى – هناك أربع وحدات Cortex A53 ووحدة معالجة رسومات Mali-470 MP3. ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجا بايت ، إلى جانب 8 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية.

من أجل توفير “تجربة سينمائية غامرة” ، يأتي تلفزيون Realme Smart بإطارات رفيعة للغاية بحجم 8.7 مم فقط للتلفزيون 32 بوصة. يوجد داخل التلفزيون زوجان من مكبرات الصوت – أحدهما مكبر صوت كامل المدى والآخر مكبر صوت. كلاهما يوضع بشكل متناظر ويحمل 24 واط Dolby Audio. قدم Realme أيضًا مكبر صوت بقوة 100 واط ، ولكن دون الكشف عن متى سيكون متاحا للشراء.

اول تلفزيون Realme Smart يأتي بحجم 32 بوصة و 43 بوصة 1وتعد من أفخر لحظات ريلمي ايضا هي أن المنتج يأتي مع Android TV و جوجل Assistant. هذا يعني أن هناك يوتيوب و نيتفلكس و Prime و LiveTV و Disney + وأي شيء آخر تحتاجه للمحتوى والفيديو عبر الإنترنت – يحتوي متجر بلاي على أكثر من 5000 تطبيق.

يتم تنشيط المساعد من خلال زر على جهاز التحكم عن بعد ويمكنك طرح الأسئلة وضبط التذكيرات وتشغيل التلفزيون بدون استخدام اليدين. يحتوي Realme Smart TV أيضًا على Chromecast المدمج ، لذلك أصبح من السهل الآن مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك على شاشة أكبر.

اول تلفزيون Realme Smart يأتي بحجم 32 بوصة و 43 بوصة 2من ناحية الاتصال ، هناك ثلاثة منافذ HDMI ، ومنفذان USB ، ومنفذ LAN واحد ، ومنفذ موالف واحد. شبكة Wi-Fi تعمل فقط على 2.4 جيجا هرتز ، بينما يصل دعم Bluetooth إلى 5.0. كشف Madhav Sheth ، الرئيس التنفيذي لشركة Realme India ، أن Smart TV سيتم صنعه بالكامل في الهند ، وهي طريقة أخرى لخفض السعر دون قطع الميزات.

السعر مفاجئة يبدء من 12،999 روبية هندية (170 دولارا) هو للتلفزيون الذكي 32 بوصة. سعر 43 بوصة بسعر 21،999 روبية هندية ، وهو أقل من 300 دولار – 289 دولارا على وجه الدقة. ستطلق ريلمي المنتجات في 2 يونيو وستقدم شحنا مجانيا من متجرها عبر الإنترنت.

Share.

Leave A Reply