اعلن اليوم مسؤول vivo V19 في إندونيسيا ، لكننا نرى الآن نفس الاسم على تويتر فيفو ماليزيا. ليس من السهل الشك في أن هذا مجرد دعابة لإطلاق نفس الهاتف في سوق مختلف ، لكن الأمر لا يتعلق بكيفية عمل الكائنات الحية. تُظهر الدعابة كاميرتين ، تلمح بوضوح إلى ثقب المزدوج للصورة الذاتية. سيقوم الهاتف الجديد “بتغيير الطريقة التي تراها الليلة” وسيصل قريبًا من فيفو.

تشير كاميرات السيلفي المزدوجة إلى أن كاميرا V19 الماليزية ستأخذ فعليًا بعد الإصدار الحي v17 Pro بدلاً من أي إصدار من إصدارات V17 العادية.

ومن المؤكد أن الجسم الحي يحول هذا التشكيل إلى فوضى مربكة ، ولكن هذه محاولة لتوضيح الأمور قليلاً. الهاتف الجديد ، دعنا نسميه vivo V19 Malaysia ، سيكون مختلفًا عن vivo V19 Indonesia. إن vivo V19 Indonesia هو في الواقع نفس هاتف Vivo V17 India بكاميرا على شكل حرف L.

تم إطلاق Vivo V19 بفتحه ثقب مزدوجه في الشاشة 2

ثم هناك الجسم الحي V17 الآخر مع إعداد الكاميرا على شكل المعين الذي يمكن رؤيته في روسيا. هذا هو المعروف أيضا باسم الجسم الحي S1 برو في الفلبين وبعض البلدان الأخرى. نود أن نرسم رسمًا بيانيًا يوضح جميع الاختلافات ، لكن سيكون من الأفضل أن يكون لدى الجسم الحي بعض الاتساق في سياسة التسمية الخاصة به.

 

Share.

Leave A Reply