أجرت Microsoft بعض التغييرات على إعدادات التطبيق وإعدادات نهج المجموعة في أحدث إصدار من ويندوز 10 Preview. يتم إرسال البنية رقم 19577 إلى المختبرين ضمن (ويندوز 10 Insider) ، في محاولة لمنح مستخدمي ويندوز 10 مزيدًا من التحكم في بياناتهم.

قدمت الشركة مجموعة كبيرة نسبيًا من تحديثات الميزات التي تغطي إعدادات جمع البيانات التشخيصية ورمز أمان ويندوز جديد ، إلى جانب التحسينات التي أدخلت على Cortana Voice Assistant ، مع هذه التغييرات التي تهدف إلى تحسين الشفافية والتحكم في جمع بيانات تشخيص Microsoft من الأجهزة.

تم انتقاد شركة Microsoft بسبب مجموعة بيانات تشخيص ويندوز الخاصة بها ، مما دفعها إلى تشغيل أدوات مثل عارض بيانات تشخيص بيانات ويندوز ولوحة معلومات الخصوصية ، وكانت الشركة تحاول لسنوات إقناع الناس بأن ويندوز 10 لا ينتهك الخصوصية ، على الرغم من أنها تجمع كمية كبيرة من البيانات.

قامت الشركة بتعيين الإعداد الافتراضي لجمع البيانات التشخيصية ضمن نظام التشغيل ويندوز 10 إلى (كامل) ، ويمكن للمستخدمين تعيينها على (أساسي) ، لكن Microsoft غيرت من خلال التحديث الجديد (أساسي) بيانات التشخيص المطلوبة.

تتضمن البيانات المطلوبة أشياء مثل عنوان IP ونوع وإصدار الجهاز ، وهي البيانات التي تحتاجها الشركة للحفاظ على منتجاتها وخدماتها وتحسينها ، وتتخلص البيانات الاختيارية من معلومات أقل أهمية ، مثل الصور التي يدرجها الأشخاص في مستندات Word لتوفير خيارات صورة أفضل.

بالإضافة إلى ذلك ، قامت الشركة بإزالة الإعداد المحسن ، بحيث يتم تحويل أي جهاز مزود بخيار محسن إلى بيانات التشخيص المطلوبة ، كما حصل المسؤولون أيضًا على المزيد من إعدادات نهج المجموعة الدقيقة لإعداد البيانات التي تم جمعها داخل المنظمة.

Share.

Leave A Reply