نظرا لأن العديد من الشركات الصغيرة تتأثر بوباء كورونا ، فقد حان الوقت للشركات ومالكي الخدمات لبدء إرسال معلومات منتجاتهم إلى مئات المستخدمين ، وإرسال ما يقرب من 65 تريليون رسالة يوميًا وإرسال أكثر من مليار مستخدم نشط ، فهناك العديد من الأسباب الجيدة لاستخدام هذا التطبيق لتوسيع عملك والتواصل مع العملاء.

واتساب للاعمال

واتساب للاعمال

في عام 2020 ، ستستخدم برنامج واتساب لخمسة أسباب:

من بين أنظمة التشغيل الرئيسية ، يستهدف واتساب للاعمال بشكل أساسي الشركات الصغيرة والمتوسطة ويمكن استخدامه أيضًا من قبل الشركات الكبرى لبيع أنشطتها.

يساعد التطبيق الشركات على بناء حساب مع صورة وتعريف وموقع جغرافي وعنوان URL ومعلومات الاتصال. الغرض الرئيسي هو تمكين الشركات من إقامة اتصال مع العملاء والرد في الوقت الحقيقي على الطلبات والاستفسارات ، ومن بين التفسيرات لماذا يمكنهم استخدامها ، هي: يتيح هذا التطبيق للشركات إعداد حساباتها وتعد اهم الاسباب لاستخدام الواتساب :

1- مجاني وبدون إعلانات:

يوفر واتساب للاعمال واجهة بسيطة تساعد الشركات الناشئة على تطويرها وتشجيعها على التواصل مع عملائها – على عكس العديد من التطبيقات المجانية التي تقدم عمليات شراء داخل التطبيق وترويج طرق عرض الدعاية.

2- له مميزات وقدرات هائلة:

باستخدام تطبيق واتساب ، يمكنك الاستفادة من قدراتك التسويقية دون إنفاق مبالغ ضخمة من المال ، حيث يحتوي التطبيق على قاعدة مستخدمين واسعة تمتد عبر مختلف الأعمار وجنسيات مختلفة. إذا كنت تستخدم التطبيق بشكل صحيح لتسويق منتجاتك أو خدمتك ، يمكنك الحصول على مزيد من الإرشادات.

3- يمكنك الاستخدام بخط أرضي:

يمكنك التسجيل باستخدام هاتف خلوي ، وهذا يضمن لك عدم إدارة حسابات واتساب شخصية مختلفة لنفس الرقم ، لذا يمكنك التسجيل على الإنترنت لدى الشركة ، لذلك يمكنك الاحتفاظ بحساب واتساب الحالي ، لذا قم بإدارة حساب الأعمال على الهاتف الذكي نفسه. يوفر البرنامج العديد من الخيارات للتسجيل.

4- دعم العملاء في الوقت الحقيقي:

ستستفيد بسهولة من إمكانات التطبيق الغامرة في الوقت الحقيقي لتقديم العملاء أثناء العمل في قطاع شركة خدمات حتى تستفيد عمليات الأعمال في الإطار من التغذية المرتدة السريعة لتحسين الاتصالات مع المستهلكين ، بحيث يكون نموذج أولي معين مجموعات مسبقة للتحدث من أجل الاستفادة من بعض التكنولوجيا.

5 – إعطاء التحديثات لجميع العملاء في وقت واحد :

يساعدك واتساب للاعمال على إرسال رسالة إلى جميع أصدقائك في وقت واحد من خلال وظيفة المشاركة ، وهو أمر مفيد حقًا إذا كان لديك إعلان كبير أو عنصر إخباري تريد التواصل معه مع جميع عملائك دفعة واحدة.

 

 

Share.

Leave A Reply